قناع كريم الخلود

  • توصيل مجاني

إختر المنتج

الكمية

د.إ.‏ 349.00
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب


قناع كريم الخلود

الوصف

Immortelle Cream Mask

 


يوفّر هذا القناع الغنيّ والمترَف كلّ الرّاحة والنّعومة والسّلاسة والحماية التي تحتاج اليها البشرة.


ولتركيبة هذا الكريم الغنيّة ميّزات مغذيّة بحقّ وتحافظ على راحة بشرتك في كلّ الفصول، وبشكلّ خاصّ في أيّام البرد القارس؛ فهي تجمع الزيت العطري العضوي المستخلص من زهرة الخلود – لفعاليّة فوريّة – وهذا الزيت مركّز في كبسولات صغيرة لفعاليّة تدوم كلّ اليوم. هذا ويحتوي على عوامل مرطّبة والفيتامين أي (A) المنشّط والفيتامين اي (E) المضادّ لمفعول الجذور الحرّة وحبيبات الأرزّ لتعزيز التغذية الخلويّة والأكسجة.


وبفضل هذا القناع، تصبح البشرة ناعمة، مغذّاة في العمق، مرتاحة، شابّة ومنتعشة لوقت أطول؛ وتصبح تركيبتها نضرة، مشعّة ومتساوية.


 

نصيحة

 

للبشرة الجافّة الى جافّة جدّاً: ضعيه ككريم على الوجه والعنق النّظيفين في المساء. ويمكن استعماله مع الإكسير لتعزيز فعاليّته.

للبشرة العاديّة الى الجافّة: ضعي طبقة سميكة منه كقناع على الوجه واتركيه بين 5 و10 دقائق، ثمّ أزيلي أيّ فائض منه بواسطة منديل ورقي. إغسليه بالتّناوب بالماء العطريّ المخصّص للوجه. استعمليه مرّة أو مرّتين في الأسبوع.

 

الخلود لمكافحة التجاعيد

إنها الزهرة التي لا تذبل أبداً، فألوان زهرة الخلود الذهبية تبقى نابضة بالحياة كما لو أن الزهرة قد تفتحت للتو. وزيت هذه الزهرة الأساسي العضوي غني بمكونات فعالة ذات خصائص استثنائية في مكافحة علامات تقدم البشرة في السن. عملت لوكسيتان على زراعة هذه الزهرة الكورسيكية الجميلة عضوياً وعلى نحو مستدام، للمحافظة على حيويتها لتحافظ بدورها على شبابك وجمالك. الخلود لمكافحة التجاعيد

اّراء الزبائن