رجوع

منتجاتنا

تركيبات لوكسيتان

تقدّم لك لوكسيتان منتجات تجميل وعطور ذات جودة عالية، تم تطويرها بحسب مبادئ العلاج بالنباتات والعلاج بالعطور. ولابتكار البنية والعطور، استمدّينا الوحي والإلهام من نمط الحياة في منطقة البحر الأبيض المتوسّط؛ فاستعمال أحد منتجات لوكسيتان دائماً ما يوفّر لحظة من الرفاه ويمنح شعوراً بالسعادة. إننا نتّبع ميثاقاً صارماً في تركيباتنا، لكي نضمن أفضل جودة وفعالية، ونوفّر أقصى درجات الرضى عند استعمال منتجاتنا، ونحترم في الوقت عينه المجتمع والبيئة. كما أننا نبذل جهدنا لاستعمال مكوّنات طبيعية ذات جودة وطبيعيّة، يمكن تتبّع أثرها، ونستخدم ما يزيد على 200 مكوّن نباتي، ربعها تقريباً من النباتات العضوية، وقد تم اختيارها بدقّة بالغة نظراً إلى فعاليتها وقدرتها على منح البشرة العناصر التي تحتاج إليها لكي تتألّق جمالاً. وتُستخدم هذه المكوّنات على درجة تركيز مثالية في التركيبات التي نعدّها؛ لذلك غالباً ما تحتلّ المكوّنات الطبيعية قائمة أولويّاتنا، مثلاً نحرص على اعتماد الزيوت النباتية عوض تلك المشتقّة من البتروكيماويات، لأنها أكثر انسجاماً مع البشرة. لكن، وحرصاً منّا على أن توفّر منتجاتنا أقصى درجات الأمان والفعالية، قد نلجأ أحياناً إلى استخدام الجزيئيات الاصطناعية عندما لا نجد البديل الطبيعي الفعّال، مع توخّي الحذر على الدوام بالتأكيد.

المكوّنات النشطة

نحصل على مكوّناتنا من قطاعات محلية ومستدامة، ومن منطقتَي بروفانس والبحر الأبيض المتوسّط. كما أننا نستعمل مكوّنات تحمل تسمية المنشأ المحمية، مثل الخزامى بتسمية المنشأ المحمية من بروفانس العليا.

التتبع المثبت

في حال ظهرت أي علامات استفهام بشأن المكوّنات التي نستخدمها في ما يتعلق بالصحة أو البيئة (البارابين، والفثالات، أملاح الألمنيوم...)، نراجع تركيباتنا على الفور، ونطبّق التدابير الوقائية (السيليكون، وسلفات لوريث الصوديوم...)، ونستبق بالتالي أي تغييرات في التشريعات.

مستحضرات تجميل تحترم الأرض والإنسان

احترام كوكب الأرض: تلتزم لوكسيتان بالحدّ من تأثيرات أعمالها ومنتجاتها في البيئة والمجتمع المحلي. أما السعي من أجل منتجات تنسجم مع الطبيعة فلطالما شكّل إحدى القيم الرئيسية في لوكسيتان، هذا وتحتلّ مهمة المحافظة على الحضارات والثقافات المعرّضة للخطر قائمة أولويّاتنا.
احترام البشرة: تم اختبار منتجاتنا كلها على البشرة في مختبرات مستقلة للتأكّد من أنها آمنة.
احترام الحيوانات: لطالما دافعت لوكسيتان منذ تأسيسها عن حقوق الحيوان من خلال رفض استخدام أي مشتقات حيوانية، باستثناء منتجات النحل. 

البحث والابتكار

تبذل لوكسيتان جهوداً مكثفة في سبيل البحوث والابتكارات، ولديها مختبر بحوث خاص بها في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية، يقع في قلب بروفانس العليا، في مانوسك.

فريق من الخبراء

يعمل فريق يتألف من 80 خبيراً بشكل مستمر لابتكار أفضل التركيبات، التي يتم تثبيتها بانتظام، وهذا دليل على أننا نستخدم مكوناتنا النشطة الطبيعية بطريقة فريدة وفعالة. أما فريق العمل لدينا، فيضمن التصنيع الجيّد لمنتجاتنا، التي يتم إنتاج معظمها في مصنعنا في مانوسك. وهكذا، تتحكّم لوكسيتان بكافة مراحل إعداد وتصنيع منتجاتها.

البحث عن مكوّنات طبيعية

تستند بحوثنا بشكل رئيسي على مراقبة الطبيعة. فغالباً ما يطلعنا سلوك النباتات على مزايا كل منها، فالخلود على سبيل المثال هي زهرة لا تذبل أبداً، وبالتالي تتمتع بمزايا استثنائية تكافح آثار التقدم في العمر. وبعد مراقبة سلوك النباتات، نبتكر عمليات عدة لإستخراج الخلاصات المركزة في المكونات النشطة، أي جوهر النبتة الحقيقي. وتخضع هذه المكوّنات لاختبارات عديدة لإثبات فعاليتها وسلامتها، وذلك بالتعاون مع جامعات ومستشفيات. فمثلاً، أنشأنا مختبراً في طليعة الابتكارات العلمية، يستند إلى المبادئ التي يقوم عليها علم جينومات مستحضرات التجميل، وهو العلم الذي يدرس ردة فعل الجينات بعد تطبيق مستحضر التجميل. والهدف من ذلك هو الوصول إلى نواة العمليات البيولوجية لضمان أقصى درجات الفعالية والأمان.

الأرقام الرئيسية

فريق يتألّف من 80 خبيراً وباحثاً 200 تركيبة جديدة كل سنة 14 براءة اختراع مسجلّة منذ العام 2001 أكثر من 500 اختبار فعالية وسلامة أكثر من 300 مكوّن مستند إلى النباتات التتبع والاستعانة المباشرة بشركائنا الـ 50 من المنتجين/المقطّرين

المفاهيم

لا تراعي دائماً وظائف التغليف الأساسية الاهتمامات البيئية. لذلك، قرّرت لوكسيتان أن تتبع إرشادات محددة تهدف في المقام الأول إلى الحد من الأثر البيئي لسياسات التغليف الخاصة بها بشكل متواصل وتدريجياً. ولهذا السبب، تبنّينا نهج تصميم صديق للبيئة، من خلال اختيار المواد الأقل تلويثاً أو المعاد تدويرها مسبقاً، واستخدام الموارد القابلة للتجديد أو تلك التي تأتي من غابات مستدامة، وتصميم تغليف سهل التدوير. وترد تفاصيل هذا النهج في ميثاق الشركة الصديق للبيئة. لقد قرّرت لوكسيتان التوقف عن استخدام التغليف الخارجي كلما أمكن ذلك، وتخفيض وزن التغليف الأولي، وتقييم الأثر البيئي لكل منتج جديد بدءاً بتصوّره الأولي، وصولاً إلى تطويره، فهذا عامل أساسي لإطلاق المنتجات. ولهذا السبب بالذات، ابتكرت لوكسيتان لمستحضرات التجميل عبوات إعادة التعبئة الصديقة للبيئة، لأن هذا النوع من التغليف يحتاج حتى 80%* أقل من البلاستيك مقارنة بالكمية المطلوبة التي يحتاج إليها التغليف العادي، إلى جانب استخدام البلاستيك البيئي كلّما أمكن ذلك.

كيف نعيد تدوير منتجاتنا؟

بعض منتجاتنا قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، ولكن معظمها يتطلب فصل الجزء القابل لإعادة التدوير عن الجزء الذي لا يعاد تدويره من التغليف، وإليكم بعض الأمثلة عن المواد القابلة لإعادة التدوير: علب الورق كافة عبوات البلاستيك والزجاج كافة العبوات والعلب والأنابيب المصنوعة من الألمنيوم غير أن الغطاء المزوّد بمضخة والسدادة المعدنية لا يمكن إعادة تدويرهما، وفي حال التردّد، يُرجى الاتصال بنا أو طلب المساعدة من مسؤول المبيعات!

المنتجات المفضّلة لدى الزبائن

هل تبحث عن أفكار جديدة لشراء الهدايا أو ترغب في تحسين العناية اليومية بجمالك؟ تعرّف إلى المنتجات المفضّلة لدى زبائننا! فما من حكم أكثر موضوعية من زبائننا من حول العالم. وتضم لائحة المنتجات المفضّلة لديهم كافة المنتجات اللازمة: بدءاً بمستحضرات العناية بالوجه، مروراً بالعناية بالجسم والشعر، وصولاً إلى العطور.

الجوائز التي حصدتها لوكسيتان

يبذل فريق عمل لوكسيتان قصارى جهده ليتأكد من أن منتجاتنا تمنح تجربة سارة وفعالة لكل من يستعملها. ودائماً ما يسرّنا تلقّي ردود فعل إيجابية من زبائننا، ويشرفنا أيضاً أن تحظى منتجاتنا بالتقدير الخاص. وعلى مر السنين، نالت لوكسيتان عدداً من الجوائز، بدءاً بمجموعة كريم اليدين بزبدة الشيا، وصولاً إلى مجموعة مستحضرات الخلود للعناية بالبشرة ومكافحة آثار التقدّم في العمر. ويسرّنا أن نطلعكم على بعض التعليقات وردود الفعل التي تلقّيناها حديثاً!

الجوائز التي حصدناها في الولايات المتحدة الأمريكية

"جائزة ""InStyle Best Beauty Buys"" للعام 2012

كريم زبدة الشيا لليدين ""توفّر هذه التركيبة فائقة الترطيب (والتي لا تترك أي آثار دهنية) نعومة لا مثيل لها لليدين الأكثر جفافاً""

"">
" "جائزة Elle Green Stars للعام 2011

ملح مقشّر من رعي الحمام ""احصلي على بشرة لطيفة مع أملاح البحر الأبيض المتوسط وخلاصة الليمون التي يتكوّن منها هذا الملح [المقشّر] الذي يمنح بشرتك ""نعومة فائقة""""

"">
" "جائزة ""Fitness Beauty Awards"" للعام 2011

كريم اليدين فلورا الفاوانيا بحسب أحد القرّاء، فإنّ ""هذا المستحضر الذي يحويه أنبوب ناعم وبسيط، والذي يتألّف أيضاً من زبدة الشيا ’يتغلغل في البشرة على الفور’. وتضيف قائلةً: ""لقد أصبحت مدمنة على رائحته الزهرية الناعمة.""

"">
" "جائزة ""Fitness Beauty Awards"" للعام 2011

قناع الترطيب المشرق من الخلود ""تحتوي تركيبة الكريم هذه على خلاصات طبيعية تعزّز إشراقة البشرة، وتتركها ناعمة كالحرير. وتقول إحدى المستخدمات إنها ستجعلها جزءاً من نظام رعاية بشرتها الأسبوعي.""

"">
" "جائزة ""Babble 50 Awards"" للعام 2011

رغوة الخزامى للاستحمام ""تدوم الفقاعات الرغوية الكبيرة التي يولّدها هذا المستحضر طيلة فترة الاستحمام (على عكس الكثير غيره)، أما رائحته الأصيلة، التي تذكرنا برائحة حقول الخزامى الحقيقية، فهي تنشّط العقل والجسد على حد سواء.""

"">
" "جائزة ""IVillage Stuff We Love Awards"" للعام 2011

كريم اليدين بزبدة الشيا - ""يتميز هذا الكريم، الذي يحتوي على نسبة 20% من زبدة الشيا، بتركيبته الغنية والكثيفة التي تتغلغل في البشرة بسرعة، من دون أن تترك أي آثار دهنية. ""إنه يعالج حالات الجفاف والتلف التي تعانيها اليدَين والقدَمين، فيجدّدهما بين ليلة وضحاها!""

"">
" "جائزة ""SELF Healthy Beauty Award"" للعام 2010

مصل زبدة الشيا الممتاز - أفضل مصل على الإطلاق ""تعمل زبدة الشيا التي يحتوي عليها هذا المصل الناعم جداً، على الوقاية ضد الأضرار التي يتسبب بها التلوث والجذور الحرة.""

"">
"

الجوائز التي حصدناها في المملكة المتحدة

"جائزة ""InStyle Best Beauty Buys"" للعام 2012

كريم زبدة الشيا للقدمين - أفضل كريم للقدمين، جائزة Hall of Fame ""يوفر هذا المستحضر الحل الأمثل لمعالجة الجفاف والتشقق في القدمين، ناهيك عن أنه يتغلغل في أعماق البشرة ويبعث رائحة مذهلة - يمكنك أيضاً تدليكه على ساقيك لمزيد من المتعة""

"">
" "جائزة ""Stylist Skincare Awards"" للعام 2011

مقشّر زبدة الشيا الغنيّ جدًّا للجسم - أفضل مقشّر فاخر للجسم ""نجح هذا المقشّر، بتركيبة زبدة الشيا التي تنعّم البشرة، في خطف أنفاس القضاة. ويجمع 69% من قرّائنا على هذا الرأي!""

"">
" "جائزة ""Harper's Bazaar Beauty Hot 100"" للعام 2011

كريم زبدة الشيا لليدَين - فئة أفضل كريم لليدَين ""كيف يسعنا الاختيار بين كريم زبدة الشيا الغني وغير الدهني لليدَين (تماماً كقناع الوجه المنعش لليدَين)، وكريم الورد بالرائحة الرقيقة، وكريم اليدَين بعبير الخزامى الخفيف جداً (وهو خيارنا من بين مجموعة المستحضرات الصيفية لترطيب اليدَين)؟ فكلّها عزيزة علينا.""

"">
" "جائزة Women & Home Beauty Awards للعام 2011

مرّكز الخلود الثّمين جدّاً المجددّ للبشرة - فئة أفضل مصل ""إنه ينعش البشرة ويغذّيها""

"">
" "جائزة Sunday Times Style Beauty Awards للعام 2011

رغوة الشيا الغنية جداً للاستحمام - فئة مستحضر الاستحمام المفضّل لقد احتلّت رغوة لوكسيتان الحريرية هذه المرتبة الأولى في هذه الفئة الجديدة. فهي غنية بحليب الشيا الذي يوفّر النعومة والحماية للبشرة، كما أنها خالية من الملوّنات الاصطناعية التي تحتوي عليها الكثير غيرها من مستحضرات الاستحمام. وأعتقد أنّها كانت لتصبح الرغوة المفضّلة عند كليوباترا.""

"">
"

الجوائز التي حصدناها في فرنسا

"جائزة ""Venus Beauté Award"" للعام 2009

كريم الخلود الثمين - أفضل مستحضرات العناية بالبشرة (قنوات أخرى) ""يملك هذا الزيت العطري المصنوع من زهرة الخلود، والمتركّز في كابسولات متناهية الصغر، مزايا لإصلاح البشرة، وتجتمع فيه المرطبات والفيتامينات A و E لتستعيد البشرة مرونتها.

"">
" "جائزة ""Avantages Magazine Award"" للعام 2010

كريم الخلود الرّائع فئة مستحضرات التجميل - جائزة الإبداع (متاجر متخصصة)

"">
" "جائزة Santé Magazine Award للعام 2010 - فئة مستحضرات التجميل - جائزة الصحة

كريم الخلود الرّائع

"">" "

جائزة Santé Magazine Award للعام 2011

خلاصة الخلود الرائعة - فئة مستحضرات التجميل، جائزة الصحة ""يتركّز هذا المصل المنعش الذي يتألّف من تركيبة دقيقة، في زيوت الخلود والآس العطريّة العضويّة التي تترك البشرة ناعمة ومشرقة، وتحدّ من آثار التقدّم في العمر.""

"">
" "جائزة ""Fragrance Foundation Award"" للعامَين 2011 و2012

أو دو تواليت فلورا الفاوانيا - أفضل عطر نسائي في المتاجر المتخصصة

"">
" "جائزة ""Venus Beauté Award"" للعام 2011

خلاصة الخلود الرائعة - أفضل مستحضرات العناية ببشرة الوجه (قنوات أخرى) يشتهر زيت الخلود العطري هذا منذ العصور القديمة بمزاياه الاستثنائية التي تجدّد البشرة، فهو يتركّز في تركيبة مخملية توفّر العناية التامّة ضد التجاعيد.""

"