دوما ما تتميز الأجواء الصيفية بالمرح والنشاط والإنطلاق، سواء بالخروج مع الأصدقاء لاكتشاف أجدد الأماكن أو حتى بالسفر والذهاب إلى الشاطئ أينما كان. ولا نبالغ إذا قلنا إن من أهم الأهداف التي تدور في بالنا بالصيف هو الاستمتاع بكل لحظة، والابتعاد عن أي شيء قد "يعكر صفو مزاجنا". وقبل حزم الأمتعة والاستعداد لعطلة صيفية جديدة، اجعلي بشرتك مستعدة كذلك، فمن منا لا يرغب بالظهور في أبهي زينة سواء على الشاطئ أو بالنزهات أو في صور الصيف. ولتكوني دوماً مستعدة، احرصي على اتباع روتين عملي مناسب يضمن العناية الفائقة لبشرتك بالصيف، وذلك من خلال انتقاء المنتجات المثالية التي تساعدك على الحصول على بشرة نضرة تتحمل حرارة الصيف وأشعة الشمس.

اكتشف الآن

لمسة من الإنتعاش كل يوم

حافظي على نظافة بشرتك

بعد يوم طويل شاق، خاصة لو بفصل الصيف، من منا لا يحتاج إلى لمسة من الإنتعاش أشبه بسكب مياه باردة على الوجه! نعم، هذا هو الشعور الذي ستحصلين عليه باستخدام جل منظف أكوا ريوتييه للوجه. حيث سيمنحك هذا الجل شعورا لا يضاهي من الإنتعاش والراحة بفضل مكوناته الخفيفة التي ستبرد حرارة وجهك، بينما ستخلصك من أي شوائب عالقة، تاركة بشرتك نظيفة وناعمة.
 

  • جديد

د.إ.‏ 99.00

تسوّق الآن

روتينك المثالي لبشرة نضرة

أعيدي الترطيب لبشرتك

استخدام المرطب المناسب لبشرتك خلال اليوم وبالليل هو طريقك الأمثل نحو بشرة صحية متوازنة. لذلك احرصي دوماً على اختيار منتجات العناية بالبشرة التي يدخل في تركيبها حمض الهيالورونيك، الذي يلعب دوراً هاماً في إعادة ترطيب البشرة، وتجديد الخلايا وبالتالي بث الحيوية والنشاط لبشرتك. ونقدم لكِ هذا الصيف، مجموعة أكوا ريوتييه المرطبة التي تم تصنيعها من خلاصة مياه ريوتييه الفرنسية الشهيرة باحتوائها على نسبة عالية من حمض الهيالورونيك والكالسيوم. وأولى خطواتك نحو الجمال على طريقة لوكسيتان، تبدأ مع جل أكوا ريوتييه فائق الترطيب الذي سيمنحك الترطيب المثالي هذا الصيف. وإذا كنتِ تفضلين ملمس الكريم، فيمكنك اختيار كريم أكوا ريوتييه فائق الترطيب.

اكتشف الآن

عاملي وجهك بلطف

انتقي منتجات خفيفة على البشرة

من الأخطاء الشائعة التي كثيراً ما يقع بها البعض هو اختيار منتجات ثقيلة على البشرة خاصة بالصيف، وهو ما قد يمنع بشرتك من التنفس. لذلك احرصي على اختيار المنتجات الخفيفة على البشرة، بل وهيئيها أولاً قبل وضع أي كريم أو جل. ويعد السيروم من الحلول الرائعة في هذا الصدد، خاصة أنه يخلق طبقة خفيفة على البشرة تعزز من امتصاص المنتجات التي ستضعينها على بشرتك سواء كريم أو جل. جربي سيروم أكوا ريوتييه المرطب لعناية مثالية لبشرتك.

اكتشف الآن
اتبعي روتينك طوال اليوم
البخاخ المرطب أساسي بحقيبتك

إذا كان نمط حياتك يتخلله الخروج نهاراً أو البقاء لفترات طويلة خارج المنزل، فاعلمي أنكِ بحاجة قصوى إلى بخاخ أكوا ريوتييه المرطب للوجه. تتساءلين ما السر بهذا البخاخ؟ دعينا نخبرك أولا مما ُصنع. يعتمد هذا البخاخ في الأساس على خلاصة مياه ريوتييه الفرنسية الغنية بحمض الهيالورونيك والكالسيوم، وهو ما يضمن لكِ ترطيباً مثالياً يعيد توازن المياه لبشرتك. والمميز في هذا المستحضر أنه يأتيك في شكل بخاخ عملي يمكنك إضافته لحقيبتك، لتستعمليه في أي وقت وأي مكان، حيث أن بخ كمية صغيره منه على وجهك، حتى فوق المكياج سيعيد الحيوية لبشرتك. ليس هذا فحسب، بل يمكنك استخدام بخاخ أكوا ريوتييه المرطب للوجه قبل وضع المكياج، حيث أن مكوناته الطبيعية تساعد على تثبيت المكياج أطول فترة ممكنة.
 

اكتشف الآن
  • جديد

د.إ.‏ 69.00

تسوّق الآن
اكتشف مجموعة أكوا روتييه