١. ما هو التزامك بزيت النخيل؟
بيان زيت النخيل - لوكسيتان
 
يتم استخدام زيت النخيل، الذي يأتي من ثمرة شجرة نخيل الزيت، بشكل رئيسي في المنتجات الغذائية. ومع ذلك، فإنه يستخدم أيضا في الرعاية الشخصية ومستحضرات التجميل، وذلك أساسا لمؤشر تصبن جيد والتركيز العالي من حمض اللوريك، والتي تعطي صلابة، فضلا عن خصائص التطهير والرغوة. يمكن أن يكون للزراعة المكثفة لزيت النخيل عواقب وخيمة على البيئة والتنوع البيولوجي.
 
التزام لوكسيتان
نحن لا نشتري أو نستخدم زيت النخيل مباشرة في صيغنا. ومع ذلك، قد يحتوي الصابون لدينا على مشتقات معينة (مثل السطحي، والتي تعطي صيغة لها خصائص الرغوة). ومع ذلك، فإن الأحجام المستخدمة من قبل نشاطنا منخفضة للغاية بالنسبة للاستهلاك العالمي في جميع القطاعات.
عندما يتعلق الأمر بإمدادنا بمكوناتنا، فإننا ملتزمون بدعم قيمنا وضمان جودة وتتبع واستدامة سلاسل التوريد لمكونات النباتات. هذا هو السبب في أننا أطلقنا العديد من المبادرات لضمان أننا نستخدم زيت النخيل بمسؤولية في منتجاتنا.
 
زيت النخيل المستدام
منذ عام 2011، كانت لوكسيتان عضوًا في RSPO المائدة المستديرة لزيت النخيل المستدام- وهي منظمة غير ربحية تجمع جميع أصحاب المصلحة من صناعة زيت النخيل. هدفها هو تطوير وتنفيذ معايير عالمية لزيت النخيل المستديم المعتمد.
 
بحلول نهاية عام 2015، سيتم صياغة 100 ٪ من صابوننا التي تباع في المتاجر بزيت النخيل القابل للتتبع والمستدام، وفقًا لأحد أعلى مستويات التتبع المحددة بواسطة RSPO.
 
علاوة على ذلك، أطلقنا في عام 2014 إجراءًا يجعل من الممكن تحديد وجود مشتقات زيت النخيل في جميع المواد الخام لدينا. من الآن وحتى عام 2020، سنقوم بتنفيذ خطة عمل بحيث يتم منح 100٪ من هذه المواد الخام شهادة RSPO وفقًا لأعلى مستويات التتبع.
 
العمل مع موردينا
يمضي موردو رقاقات الصابون لدينا خطوة أبعد من معايير RSPO وهم الموقعون على "ميثاق ابتكار زيت النخيل". ينص هذا الميثاق على أحكام أكثر صرامة فيما يتعلق بحماية التنوع البيولوجي، ومحاربة إزالة الغابات، وبناء شراكات أخلاقية ومستدامة مع السكان المحليين، وتخزين الكربون.
كما نشجع موردينا على استخدام زيت النخيل المعتمد من RSPO ومنح الأولوية لأعلى مستويات الشهادات.
 
إعداد سلسلة التوريد
ولكي نذهب إلى أبعد من ذلك، فإننا نعمل على إنشاء سلسلة توريد في غرب أفريقيا مع مورد متعاقد لزيت النخيل. وهذا سيسمح لنا بالحصول على إمدادات مباشرة، وكذلك سيطرة أكبر على إمكانية تتبع المواد الخام والآثار البيئية والاجتماعية.
 
كيفية التعرف عليها في قائمة المكونات: راتنج الصوديوم، الصوديوم القلوية، حمض النخيل، نخاع الكيرنيل الأحماض.
 
٢. ما هي البربن وهل تحتوي منتجاتك عليها؟
الدور: حافظة (جزيئات لمكافحة التلوث الميكروبيولوجي من الصيغ التجميلية). تحتاج جميع الصيغ المحتوية على الماء إلى مواد حافظة كي يمكن استخدامها في الظروف العادية (يتم الاحتفاظ بها في الحمام، والتواصل اليومي مع يدي المستخدم، وما إلى ذلك).
 
٣. هل تحتوي منتجاتك على مادة السليكون؟
هناك العديد من أشكال السيليكون المستخدمة في مستحضرات التجميل، ولا سيما منتجات العناية بالبشرة، حيث أنها تعطي شعورا ناعما للصيغ. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم جميع أنواع منتجات العناية بالشعر السيليكون بشكل عام لأنها تترك الشعر لامع وسلس.
 
٤. هل تم اختبار منتجاتك على الحيوانات؟
 لا تقوم شركة لوكسيتان أبداً باختبار منتجاتها أو مكوناتها النشطة أو موادها الأولية على الحيوانات في أي مرحلة من مراحل تطوير المنتج أو عملية التصنيع.
 
تلتزم لوكسيتان دائما بقمع التجارب على الحيوانات لمنتجات التجميل، إلى جانب جمعيات منها One Voice و PETA .  كانت شركة لوكسيتان  واحدة من أوائل الشركات التي دخلت في القائمة الإيجابية للاتحاد البريطاني لإلغاء التشريح (BUAV) في عام 1997.
 
ومع ذلك، قررت شركة BUAV في ديسمبر 2011 إزالة اعتمادها من جميع الشركات العاملة في الصين. تبعت PETA حذوها في عام 2012. وقد تقرر ذلك لأن السلطات الصينية لا تزال تطلب إجراء اختبار على جميع مستحضرات التجميل التي تباع في السوق الصينية، حيث تعتبرها أفضل وسيلة لحماية سلامة المستهلكين. شركتنا لا تجري هذه الاختبارات؛ يتم القيام بها من قبل المختبرات الصينية، التي وافقت عليها السلطات المحلية على لوحة الحيوانات المحظورة.
 
تلتزم لوكسيتان بشكل أساسي بإلغاء اختبار الحيوانات لمنتجات التجميل في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ، بالنظر إلى الوزن الاقتصادي والسياسي المحدود لشرك ، فإن التوقف عن بيع منتجاتنا في الصين لن يغير القوانين المحلية. بدلا من ذلك، للمضي قدما، قررنا تطوير علاقتنا مع السلطات الصينية على التعهد بقضية انتهاء اختبار الحيوانات لمنتجات التجميل، من خلال الحوار المفتوح.
 
منذ ديسمبر 2010 ، اجتمعت لوكسيتان بممثلين من السلطات الصينية للترويج لاختبارات بديلة للاختبار الحيواني. تواصل L'OCCITANE العمل جنباً إلى جنب مع BUAV كواحدة من العلامات التجارية للجمال الرئيسية الممثلة في فريق العمل المخصص لها والمسمى "مجموعة مستحضرات التجميل الصينية". هذا الكيان يعمل مع المسؤولين الأوروبيين والصينيين لتشجيع طرق الاختبار البديلة. عُقد الاجتماع الأول في مايو 2012 وتم تنظيم اجتماعات منتظمة في لندن وباريس وبروكسل.
 
من جانبهم، أطلقت المختبرات الصينية المعتمدة من السلطات مؤخرًا برنامجًا للتحري عن بروتوكولات الاختبار البديلة. في مجال العناية بالشمس، توقفت اختبارات الحيوانات وتم قبول أسلوبنا في البشر. هذه هي الخطوة الأولى. ستواصل لوكسيتان العمل بشكل استباقي لتنفيذ هذه البدائل في أقرب وقت ممكن لجميع منتجاتنا.
 
 
٥. هل يمكنني الحصول على عينات مجانية؟
 لاكتشاف مجموعة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة والعطور، ندعوك للذهاب إلى أقرب متجر إليك.
 
٦. هل يمكنني عمل تشخيص جمال؟
بكل تأكيد نعم. سيقوم مساعدي المبيعات لدينا بعمل تشخيص جمالي شخصي وستتمكن من تجربة العديد من القوام والعطور من أجل اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك.
 
٧. ماذا تعني كلمة "لوكسيتان"؟
 تعني المرأة من Occitania". منطقة اوكستانيا الجغرافية القديمة في جنوب فرنسا، التي تمتد من شمال شرق اسبانيا الى شمال غرب ايطاليا.
 
٨. كيف تنطق كلمة L'OCCITANE؟
يمكنك نطق اسمنا  "lox- ee- tahn" .
 
لمزيد من المعلومات رجاء التواصل معنا عبر الهاتف: 045633333
من السبت إلى الخميس 10:00 صباحاً حتى 5:30 مساءً