التزاماتنا


اكتشفوا عالم لوكسيتان الخلاب الذي يحمل في طياته: أكثر من ٤٠ عاماً من الاستدامة والخبرات العالمية، أفضل المكونات الطبيعية، أجود المنتجات التي يتم تصنيعها بعناية فائقة في فرنسا، فضلاً عن التزام أخلاقي واجتماعي خاصة تجاه الأطفال.

بروفانس عشقاً لا ينتهي

بروفانس هي مصدر إلهامنا

تعد بروفانس من أجمل بقاع الأرض لما تضمه من مناظر طبيعة خلابة وحقول خضراء لم تطلها ايدي البشر، فضلاً عن مهارات وتقاليد الأسلاف المعنية بوصفات الجمال والمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة والجسم. وفي هذا الصدد، تواظب لوكسيتان دعمها التام للحفاظ على الخبرات المحلية التي يتمتع بها سكان بروفانس والتي توارثوها من أجدادهم، وذلك للمحافظة على هذا تراث بروفانس الزاخر بالوصفات الطبيعية الساحرة التي أثبتت فعاليتها عبر الزمن. ليس هذا فحسب، بل تقدم لنا بروفانس أفضل المكونات الطبيعية والتي يتم استخدامها بجميع منتجات لوكسيتان من أجل عناية فائقة بجمالك.

مكونات تتماشى والتزاماتنا الأخلاقية

أفضل المكونات الطبيعية

تعمل لوكسيتان مباشرة مع أكثر من 130 مزارعا فرنسياً و١٠ ألاف من قاطفي زهرة الخزامى في بروفانس وزهرة الخلود الطبيعية في كورسيكا، وذلك للتأكد من أن المكونات التي يتم استخدامها في لوكسيتان ذات جودة عالية تطابق المعايير العالمية. وفي هذا الصدد، تواظب لوكسيتان على إنشاء شراكات طويلة الأمد مع المزارعين المحليين، مبنية على الثقة، لتحقيق أقصى استفادة من المكونات الطبيعية الساحرة. ولا تدخر لوكسيتان جهداً في تصنيع جميع منتجاتها من خلاصة أفضل المكونات الطبيعية وعلى أيدي أمهر خبراء العناية بالبشرة.
اكتشف مكوناتنا

منتجات صديقة للبيئة

الاستدامة
تحرص لوكسيتان على تطوير المنتجات التي تقوم في الأساس على احترام البيئة. حيث يتم إنتاج عبوات صديقة للبيئة، بل أن الكثير من عبوات لوكسيتان يتم تصنيعها بمواد معاد تدويرها أو من موارد قابلة للتجديد أو من الغابات المدارة على نحو مستدام. وتسعي لوكسيتان جاهدة على تقليل البصمة الكربونية من خلال الحد من استخدام النقل الجوي، وتعزيز استخدام الطاقات المتجددة، ونقل البضائع عن طريق البحر أو السكك الحديدية أو الطرق حيثما أمكن. كما تحرص لوكسيتان على تعزيز التنوع البيولوجي من خلال ممارسات النمو المستدامة والصيغ الطبيعية بشكل متزايد، لا سيما أن 92٪ من منتجات لوكسيتان التي تم إطلاقها في عام 2016 احتوت على 90٪ على الأقل من المكونات الطبيعية، في حين أن 57٪ من المنتجات احتوت على أكثر من 95٪ من المكونات الطبيعية.
عبوات إعادة التعبئة
رؤيتنا نحو عالم أفضل
أطفال اليوم مستقبل الغد
لقد أثبتت الدراسات أن 80٪ مما يتعلمه الطفل هو نتاج التعلم البصري، لذا حرصت لوكسيتان على العناية بصحة العينين. منذ عام ٢٠٠٠، واظبت لوكسيتان جهودها لمكافحة العمى المبكر لدى الأطفال، وذلك من خلال المشاركة في مشاريع صحية تهدف إلى توفير فحوصات العين والنظارات والعلاجات الطبية للأطفال بالمناطق النائية. ومازالت تواصل لوكسيتان مساعيها لتعزيز التزامها الاجتماعي والأخلاقي بصدد هذه القضية من خلال توقيع شراكة دولية مستدامة مع اليونيسيف في عام 2017.
اقرأ المزيد