توصيل واستبدال سريع- لوكسيتان الإمارات
 
 طلبات شراء المنتجات
تقدم المنتجات حسب توفرها. فإذا تعذر علينا، لأي سببٍ خارج نطاق إرادتنا المعقولة، توريد صنف معين، فسنبلغك بذلك في أسرع وقت ممكن، كما نلتزم برد أو إعادة المبلغ الذي دفعته أو الذي خصم من بطاقتك نظير قيمة المنتجات، ما لم ترغب في قبول منتجات أخرى بديلة بجودة وسعر مماثلين.
 
ونحتفظ بالحق في رفض أي طلب شراء أو إلغائه لأي سببٍ كان، بما في ذلك القيود المفروضة على الكميات المتاحة للشراء أو لوجود أخطاء في معلومات السعر أو المنتج أو بسبب المعلومات غير الدقيقة أو أي مشكلة أخرى نكتشفها.
 
كما أن المنتجات ليست مخصصة لإعادة البيع.
 
وبتأكيدك على الشراء في ختام إجراءات تسجيل الخروج، توافق على قبول ودفع كامل المبلغ المستحق نظير قيمة المنتج/المنتجات على النحو المشار إليه في أثناء تسجيل طلب الشراء، بما يشمل أي تكاليف شحن أو رسوم تفرض مع طلب الشراء.


ضريبة القيمة المضافة
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة المطبقة في يوم طلبك هذا. أي تغيير في نسبة ضريبة القيمة المضافة المعمول بها سوف ينعكس تلقائيا في سعر المنتجات التي تباع من قبل لوكسيتان عن طريق موقعها الالكتروني.


الأسعار وسياسة الدفع
سعر المنتجات ورسوم التوصيل بالدرهم الإماراتي.
 
ونقبل طرق الدفع التالية:
 
-بطاقات الائتمان/الخصم: فيزا وماستر كارد،
 
-والدفع عند الاستلام، بالدرهم الإماراتي.
 
وتخضع كل عمليات الدفع ببطاقات الائتمان/الخصم للإثبات صحتها من جهة الإصدار. فإذا رفضت جهة الإصدار السماح بالدفع، فسنلغي طلب الشراء وسنتصل بك للتوصل إلى طريقة بديلة للدفع.
 
ويتعين أن تكون التفاصيل الواردة في بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك المستخدمة للدفع مطابقة تماماً لمعلومات الهوية الخاصة بصاحب البطاقة.
 
ولا يتم تخزين أو بيع أو مشاركة أو إيجار أو تأجير جميع تفاصيل بطاقات الائتمان/الخصم لأي جهة خارجية.
 
لا تقلق، فرقم بطاقتك محمي باستخدام شهادة SSL (طبقة المقابس الآمنة). لذا، نضمن لك تجربة تسوق آمنة على موقعنا.

الشحن
 
تقتصر شركة لوكسيتان على توصيل منتجاتها لأي عنوان داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.
 
فإذا تعذر وجود شخص مؤهل ويمكنه قبول تسلم المنتجات في العنوان المبين، يمكنك الترتيب لموعد تسليم بديل أو نعطيك معلومات إضافية حول تشكيلات المنتجات المتوفرة لدينا.
 
يتم التسليم خلال فترة من 1 (واحد) يوم إلى 3 (ثلاثة) أيام من تاريخ تسلم طلبك.
 
الرجاء ملاحظة أننا لا نقدم خدمة توصيل المنتجات في جزيرتيّ داس أو دلما بإمارة أبوظبي.
 
-الشحن مجاناً لجميع طلبات الشراء البالغة قيمتها 249 درهم إماراتي فأكثر.
 
-رسوم التوصيل العادي 20 درهم إماراتي لطلبات الشراء التي تقل قيمتها عن 249 درهم إماراتي.
 
-رسوم التوصيل السريع 25 درهم إماراتي لطلبات الشراء التي تقل قيمتها عن 249 درهم إماراتي.



سياسة الاستبدال والارتجاع
 
تستهدف لوكسيتان الوفاء بمتطلبات عملائها.
 
الرجاء ملاحظة أن سياسة الشركة لا تسمح باسترداد القيمة، وبرغم ذلك، يسعدنا إجراء استبدال لأي منتج اشتريته من موقعنا ولم تقم بفتح العبوة شريطة أن تعيده إلينا خلال 30 (ثلاثين) يوماً من تاريخ شرائه، وذلك في أيٍ من متاجر لوكسيتان المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة وحدها. ويشترط أن تكون جميع الأصناف مرفقة بنسخة من أصل الإيصال على أن يكون المنتج في علبته كما هي دون فتحها وأن يكون في حالة صالحة للبيع. ولا تقبل الشركة أي مرتجعات بالبريد.
 
كما يرجى ملاحظة أن الشركة لا تسمح بأي استبدال في حالة فتح عبوة أي منتج أو استخدامه.
 
وعند استلامه، يحق لك رفض الطلب فقط بأكمله وإعادته إلينا كله.
 
جميع منتجاتنا خاضعة لمراقبة الجودة ويتم فحصها للتحقق من أي عيوب قبل إرسالها إليك. وبرغم ذلك، إذا تسلمت أي منتج معيب، فيرجى الاتصال بنا على الفور.
 
تصنف المنتجات على أنها معيبة في حالة تسلمها وهي تالفة أو في حالة ظهور عيب صناعة خفي خلال شهر واحد من تاريخ الشراء. ويرجى كذلك ملاحظة أن المنتجات التي تتلف نتيجة لعوامل البلى بالاستعمال أو الإهمال أو سوء الاستخدام أو الصيانة غير السليمة أو أي سبب آخر ينسب لك، لا تعتبر معيبة.
 
وبالنسبة للمنتجات المعيبة، نتيح لك الخيارات التالية في متاجر لوكسيتان المنتشرة بالإمارات العربية المتحدة فقط:
 
-استبدال المنتج؛
 
-أو طلب إصلاحه، إذا كان هذا الخيار متاحاً للمنتج المعيب؛
 
-أو استرداد قيمة المنتج المعيب بالكامل.
 
ويتم استرداد قيمة المنتج المعيب بطريقة الدفع التي استلم بها المبلغ. وفي حالة سداد الدفعة الأولية ببطاقة ائتمان/خصم، يعاد الرصيد المخصوم إلى بطاقة الائتمان/الخصم في غضون 14 (أربعة عشر) يوماً.