4 خطوات للحصول على يد مثالية

الخطوة الأولى: تنظيف اليدين

دوماً ما تبدأ برامج الجمال أياً كانت، بالحفاظ على نظافة الجلد أو البشرة بصفة عامة، وكذلك الحال عند العناية باليدين. فلابد من الحفاظ على نظافة اليدين أولاً من خلال استخدام أنواع جيدة من الصابون، والابتعاد تماماً عن تلك الأنواع التي يدخل في تركيبها نسبة عالية من محلول الكحول كونها تتسبب في جفاف بل وتشقق اليدين. فالصابون المثالي لكِ، هو ذلك الذي تعتمد تركيبته على مكونات طبيعية مرطبة مثل غسول فربينا المنظف لليدين والذي يتكون من الصابون النباتي وبروتين القمح الغني، فضلاِ عن عبير الليمون المميز من لوكسيتان.
 

د.إ.‏ 89.00

تسوّق الآن
مقشر زبدة الشيا

الخطوة الثانية: المقشر

كما يحتاج وجهك وجسمك للمقشر، فيديك تحتاجه كذلك، ربما مرة أو أثنين بالأسبوع حسب الإحتياج. لكن في البداية لابد من اختيار المقشر المخصص لليدين لضمان الحصول على أفضل النتائج. وبالمواظبة على روتين التقشير ستحصلين على يدين نظيفة خالية من الجلد الميت، وهو ما سيساعدك على الاستفادة القصوى من الكريم، حيث أن الجلد الميت يعيق امتصاص فوائد الكريم وبالتالي فقدان أهم عوامل الترطيب. جربي مقشر زبدة الشيا من لوكسيتان والذي يتكون من خلاصة زبدة الشيا واللوز وزيت بذور العنب، وهو ما يعمل على ترطيب وتنعيم اليدين، فضلاً عن حبيبات السكر العضوي التي تضمن لكِ تقشير عميق وفعال ُيخلصك من الخلايا التالفة والجلد الميت وكافة الشوائب العالقة.
 
تسوق الآن
كريم اليدين بزبدة الشيا

الخطوة الثالثة: الترطيب

باتباع الخطوتين السابقتين من تنظيف وتقشير اليدين، يمكننا الآن أن نقولها لكِ وبجدارة أن يديك على استعداد تام لاستقبال الكريم المرطب والاستفادة منه على أكمل وجه. وقد ما ينقصك الآن هو اختيار الكريم المناسب لكِ لإكمال الروتين المثالي للعناية بيديك. وقبل أن نخبرك عن الكريم الذي نرشحه لكِ من لوكسيتان، دعينا نوضح لكِ المعايير الأساسية التي لابد من اتباعها عند اختيارك لكريم اليدين وهي احتوائه على: مواد دهنية غنية، وعوامل ترطيب فعالة مثل زبدة الشيا، ومضادات الأكسدة مثل فيتامين هـ. والآن يمكنك تخمين الكريم الذي سنرشحه لكِ، وهو بالطبع كريم اليدين بزبدة الشيا، والذي يعد واحداً من أشهر الكريمات التي تنفرد لوكسيتان بتقديمها من خلاصة زبدة الشيا العضوية 100 %.
 
تسوق الآن
زيت شيا المغذي للأظافر واليدين
الخطوة الرابعة: العناية بالأظافر
عنايتك بيديك لا تكتمل بدون الاهتمام بأظافرك. ولا نبالغ إذا قلنا لكِ أن الأظافر القوية ونعومة الجلد المحيط بها هما طريقك نحو أصابع جميلة، وبالتالي يدين مفعمتا بالأنوثة والجمال. اجعلي زيت شيا المغذي للأظافر واليدين هو خيارك الأمثل للعناية بأظافرك والجلد المحيط بها. كل ما عليك عمله هو وضع قطرات بسيطة من زيت الشيا على أظافرك والجلد المحيط بها، ومن ثم تدليكها بلطف. يفضل دوماً استخدام زيت الشيا قبل وضع طلاء الأظافر كما يمكنك استخدامه بمفردة من أجل الحصول على أظافر لامعة قوية وجلد رطب يعكس جمال أصابعك.
 
تسوق الآن
تسوق مجموعة العناية باليدين
شاهد المزيد
قصة حقيقية أبطالها نساء بوركينا فاسو

منذ أكثر من 20 عامًا، اشتهرت لوكسيتان بمنتجات الشيا المميزة، والتي يرجع الفضل في إنتاجها إلى نساء بوركينا فاسو. والتي تدين لوكسيتان الكثير من نجاحها لهن، بفضلل خبرتهن، وتحملهن مسئولية إنتاج زبدة الشيا بتلك الجودة العالية.

اكتشف المزيد