روتين اللوز لمحاربة السيلوليت

السيلوليت هي واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي تؤرق الكثيرات والتي عادة ما يكون سببها هو تراكم الأنسجة الدهنية تحت الجلد. السؤال الآن هو كيف يمكن التخلص من السيلوليت؟ الإجابة في كلمة واحدة وهي اللوز. ولا يخفى على الكثيرين الفوائد الصحية المتعددة للوز، إلا انه ما قد لا يعمله البعض هو أن اللوز ليس فقط لترطيب الجلد، بل أيضاً يساعد على شد الجلد المتراخي وبالتالي التخلص تدريجياً من السيلوليت.

اكتشف المزيد

روتين اللوز للتخلص من السيلوليت

مقشر اللوز للاستحمام

مقشر اللوز للاستحمام

إذا كنت تعانين من السيلوليت، فاعلمي انه قد حان الوقت لإتباع روتين خاص يعتمد في البداية على مقشر قوي بخلاصة اللوز الطبيعي، والذي سيساعدك على التخلص تماماً من خلايا الجلد الميتة التي قد تعيق امتصاص جلدك للكريمات وهو ما قد يفسد روتينك اليومي. والمميز في مقشر اللوز للاستحمام هو أنه سيجعلك تلاحظين النتيجة في الحال، حيث سيترك جلدك نظيفاً وناعماً. وبذلك يكون جسمك على استعداد تام لامتصاص الفوائد الطبيعية للمنتجات التالية ضمن الروتين.
 
تسوق الآن
زيت اللوز لشد وترطيب الجلد

زيت اللوز لشد وترطيب الجلد

الآن قد حان الوقت لتدليل جسمك بزيت اللوز لشد وترطيب الجلد والذي سيساعدك على التخلص تدريجياً من السيلوليت، بل أنك ستبدئين بملاحظة النتيجة بنفسك بعد 28 يوم من المواظبة على هذا الروتين. كل ما عليك فعله هو تدليك جسمك جيداً بزيت اللوز مع التركيز على المناطق التي تعاني من السيلوليت، حيث ستعمل مكونات اللوز الطبيعية على شد الجلد وحمايته من الترهل.
 
تسوق الآن
مركز حليب اللوز

مركز حليب اللوز

أكملي الروتين مع مركز حليب اللوز الطبيعي الذي سيعمل على ترطيب جلدك بعمق. ضعي قليل من مستحضر حليب اللوز المركز بيديك، ثم افركي يديك بلطف ومن ثم ابدئي بتدليك جسمك بشكل دائري. سيعمل مركز حليب اللوز على ترطيب بشرتك بفضل مكوناته الغنية بخلاصة اللوز الطبيعي السريعة الامتصاص والتي تمثل أكثر من 50 % من تركيزه.

وبالمواظبة على هذا الروتين الذي يأتيك من خلاصة زيت اللوز الطبيعي من لوكسيتان، ستبدئين بملاحظة انخفاض أثار السيلوليت بجسمك، ليس هذا فحسب بل ستنعمين بإحساس لا يضاهى من الراحة والجمال.

 
تسوق الآن
منتجات اللوز
شاهد المزيد