زبدة الشيا الذائبة

زبدة الشيا الذائبة
  • جديد

إختر المنتج

الكمية

د.إ.‏ 159.00
هذا المنتج غير متوفر حالياً أبلغني عند توفر المنتج
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب

أجمل اللحظات مع لوكسيتان

#LOCCITANE_ME

شاركونا أجمل اللحظات مع لوكسيتان

مع خالص حبنا، لوكسيتان!

زبدة الشيا الذائبة

الوصف

تحتوي على تركيز عال من زبدة الشيا (70٪)، فإنه يغذي البشرة الجافة بعمق. ويمكن تطبيقها مباشرة على مناطق محددة (القدمين والركبتين والمرفقين واليدين والأظافر) لحماية وتنعيم مناطق البشرة الجافة.

نصيحة

قم بتطبيق كمية صغيرة من المنتج على أيدي نظيفة. قم بالتدليك على بشرتك بحركات بطيئة، دائرية، والعمل دائما صعوداً من الكاحلين.

زبدة الشيا

نستورد مكونات منتجاتنا بغالبيتها من بروفانس باستثناء منتج واحد مميز جداً: زبدة الشيا الفريدة من نوعها. استخدمت النساء الأفريقيات من سكان جنوب الصحراء الكبرى زبدة الشيا على مدى قرون من الزمن لتغذية وحماية البشرة والشعر، وهي بالتالي مكوّن مثالي للجمال. لذلك، نعمل مع آلاف النساء في بوركينا فاسو لتأسيس سلسلة إمداد بزبدة الشيا تراعي مبادئ التجارة العادلة، لكي يشعر عملاؤنا بالرضا عند شراء منتجاتنا. زبدة الشيا

المكوّنات

(زيت الزيتون) زيت الزيتون - زيت الزيتون (زيت الزيتون) زيت الزيتون - زيت الزيتون النباتي - زيت الخروع المهدرج - زيت السيليكون - بارفوم / فراغرانس - أكوا / وتر - زيت الزيتون - زيت الزيتون - زيت الزيتون - سوديوم لوريل غلوتامات - سوديوم ستيرويل لاكتيلات - توكوفيرول -AlPHA-إسوميثيل أيوني - لينالول - بنزيل ساليسيلات - سيترونيلول - ليمونين - جيرانيول - بنزيل سينامات - سيناميل ألكوهول - بنزيل بنزوات.

اّراء الزبائن


المشترون ايضا احبوا