• توصيل مجاني

قناع كريم الخلود

يتميز ماسك الخلود الثمين بمكوناته الفريدة من نوعها التي ستمنح بشرتك كافة عناصر الراحة، فضلا عن حمايتها من أولى علامات التقدم بالعمر.
ليس هذا فحسب،...
إقرأ المزيد

إختر المنتج

الكمية

د.إ.‏ 355.00
  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 27AA125MQ- 1DE612030

أجمل اللحظات مع لوكسيتان

#LOCCITANE_ME

شاركونا أجمل اللحظات مع لوكسيتان

مع خالص حبنا، لوكسيتان!

الوصف


يتميز ماسك الخلود الثمين بمكوناته الفريدة من نوعها التي ستمنح بشرتك كافة عناصر الراحة، فضلا عن حمايتها من أولى علامات التقدم بالعمر.
ليس هذا فحسب، بل يحتوي ماسك الخلود الثمين على العديد من الخصائص المغذية التي تحتاجها البشرة في كل الفصول، وبشكل خاص في أيام البرد القارس.
كما تحتوي تركيبة الماسك على الزيت العطري العضوي المستخلص من زهرة الخلود ذات الفاعلية قصوي والتي تدوم طوال اليوم، فضلا عن احتوائه على هذا عوامل مرطبة وفيتامين (A)  المنشّط وفيتامين (E) المضادّ لمفعول الجذور الحرّة، وحبيبات الأرزّ لتعزيز التغذية الخلوية.
وبفضل هذا القناع، تصبح البشرة ناعمة ورطبة من العمق، مرتاحة، شابة ومنتعشة لوقت أطول؛ وتصبح تركيبتها نضرة، ومتساوية.
 


نصيحة


للبشرة الجافّة الى جافّة جدّاً: ضعيه ككريم على الوجه والعنق النّظيفين في المساء. ويمكن استعماله مع الإكسير لتعزيز فعاليّته.

للبشرة العاديّة الى الجافّة: ضعي طبقة سميكة منه كقناع على الوجه واتركيه بين 5 و10 دقائق، ثمّ أزيلي أيّ فائض منه بواسطة منديل ورقي. إغسليه بالتّناوب بالماء العطريّ المخصّص للوجه. استعمليه مرّة أو مرّتين في الأسبوع.








 



 
















 


الخلود لمكافحة التجاعيد

إنها الزهرة التي لا تذبل أبداً، فألوان زهرة الخلود الذهبية تبقى نابضة بالحياة كما لو أن الزهرة قد تفتحت للتو. وزيت هذه الزهرة الأساسي العضوي غني بمكونات فعالة ذات خصائص استثنائية في مكافحة علامات تقدم البشرة في السن. عملت لوكسيتان على زراعة هذه الزهرة الكورسيكية الجميلة عضوياً وعلى نحو مستدام، للمحافظة على حيويتها لتحافظ بدورها على شبابك وجمالك. الخلود لمكافحة التجاعيد

اّراء الزبائن