استمتعوا بسحر المأكولات الفرنسية الأصلية لدى مقهى لوكسيتان والتي ستأخذكم بمذاقها في رحلة إلى عالم بروفانس الخلاب. يقع مقهى لوكسيتان بقلب مدينة دبي بمنطقة سيتي ووك، ويعد هذا هو الفرع الأول لمقاهي لوكسيتان بالشرق الأوسط. يتميز المقهى بطابعه الخاص وبطرازه الفرنسي المستوحى من جنوب فرنسا. يقدم المقهى قائمة طعام مميزة تعتمد على العديد من المكونات الفرنسية التي لطالما تميزت بها منتجات لوكسيتان الجمالية مثل: اللوز، الخزامي، زهرة الخلود، فربينا والورد.

المذاق الأصلي من بروفانس

تتميز قائمة طعام لوكسيتان كافيه بمكوناتها الأصلية المستوحاة من بروفانس. إذا كنتم من عشاق المطبخ الفرنسي والأجواء الحالمة، ندعوكم لتجربة أطباقنا المميزة الزاخرة بأجمل النكهات والمكونات التي لطالما اشتهرت بها لوكسيتان. كما يمكنكم اكتشاف مجموعتنا المميزة من المشروبات والتي تم تحضيرها على يد صانع المشروبات الشهير والحائز على جوائز عالمية، مثياس جيرود.

متعة التسوق ورفاهية الاختيار

تسوقوا أجمل المنتجات

عيشوا الحياة بالألوان وانطلقوا نحو عالم آخر من السحر والجمال مع أروع المنتجات الطبيعية من لوكسيتان، والتي سيتسنى لكم فرصة اكتشافها، تجربتها، بل وأيضاً تسوقها لدى لوكسيتان كافيه.

تغليف مميز للهدايا

لوكسيتان هي وجهتك الأولى لتسوق أجمل الهدايا. سواء كنتم تبحثون عن هدايا لأعز الأشخاص أو ترغبون بمكافأة أنفسكم، ستجدون كافة الخيارات لدى لوكسيتان، كما يمكنكم أيضا الحصول على تغليف مميز للهدايا يزيد حياتكم بهجة.

اجعلوا لحظات انتظاركم أكثر جمالاً

احصلوا على مجموعة مجانية من علاجات الوجه والتي سيتم اختيارها بعناية فائقة وفقاً لاحتياجات بشرتكم. كما يمكنكم أيضا الاسترخاء والاستمتاع بجلسات تدليك يدوي من قبل أحد مستشاري الجمال.
تفضلوا بزيارتنا
سيتي ووك، دبي.
هاتف: ٠٠٩٧١٤٣٤٦١٨٢٥

مواعيد العمل:
من الاحد - الآربعاء: من ٩ صباحا حتى ١١ مساءً
من الخميس - السبت: من ٩ صباحا حتى ١٢ منتصف الليل
الموقع
تواصل معنا
البريد الالكتروني: loccitanecafe@mailmac.net
 
مواقع التواصل الاجتماعي
انستغرام: @loccitanecafe
فيسبوك: L'Occitane Cafe