نصائح الجمال من لوكسيتان

لعشاق الجمال والوسامة، تعرفوا على أحدت منتجات الجمال من لوكسيتان التي تأتيكم مباشرة من بروفانس لتمنحكم الروتين المثالي لبشرة نضرة تعكس جمالك وشخصيتك الفريدة. تصفحوا مدونة لوكسيتان للجمال، للاطلاع على أحدث الإصدارات ونصائح لوكسيتان لك لإختيار أفضل المنتجات لبشرتك وجسمك، أيا كان عمرك أو طبيعة بشرتك أو نمط حياتك.  

اصلحي بشرتك في ليلة واحدة فقط!

علي مدى الحياة كثيراً ما نتعرض للضغوط بدءا من الحياة المهنية الشاقة والإجتماعية المجهدة، وهو ما ينعكس بالضرورة على بشرتك. فالعوامل البيئية مثل الإجهاد والتلوّث، المرتبطة بأسلوب الحياة العصري، تؤثّر سلباً على البشرة التي تصبح مع مرور الوقت أكثر بهتاناً وجفافاً، وهو ما يخفي جمالها الحقيقي.

اقرأ المزيد

روتين العروس قبل الزفاف من لوكسيتان

يوم الزفاف هو اليوم المنتظر لجميع الفتيات اللواتي يحلمن بهذه المناسبة الهامة؛ فمن منا لا ترغب في الظهور بأجمل زينة في هذا اليوم! لذلك لا عجب أن تلجأ كل فتاة للتحضير ليوم زفافها قبل أشهر عديدة لضمان الحصول على الإطلالة التي تتماشى وليلة العمر. ولأننا نهتم بكِ وبجمالك، نقدم لكِ الروتين المثالي للعناية ببشرتك وجسمك قبل الزفاف.
 
اقرأ المزيد
هل بشرتك مستعدة للصيف؟

لا تدعي الأجواء الحارة تعكر صفو مزاجك وإطلالتك المثالية هذا الصيف. ابدئي الآن واكتشفي روتينك المثالي من أجل بشرة نضرة تمنحك هاله من الجمال، البساطة عنوانها الأول.

اقرأ المزيد
4 خطوات للحصول على يد مثالية

العناية باليدين من أولى خطوات الاهتمام بجمالك، خصوصا أن يديك قد يكشفا الكثير عنك ليس فقط عمرك، بل أيضا اهتمامك بنفسك وبصحتك. اكتشفي روتين لوكسيتان من أجل يد مثالية طوال العام.

اقرأ المزيد
روتين اللوز لمحاربة السيلوليت

السيلوليت هي واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي تؤرق الكثيرات والتي عادة ما يكون سببها هو تراكم الأنسجة الدهنية تحت الجلد. السؤال الآن هو كيف يمكن التخلص من السيلوليت؟ الإجابة في كلمة واحدة وهي اللوز.

اقرأ المزيد