خلف كل هدية قصة

عندما يجتمع الجمال والقيم في هدية!

احتفلوا بموسم الأعياد هذا العام مع مجموعة الشيا الأشهر لدى لوكسيتان والتي تأتيكم بتركيبتها الفريدة، ولكن بعبوات مبهجة من تصميم دار الأزياء الفرنسي الشهير كاستل باجاك. تعكس العبوات برسوماتها الإبداعية قيم لوكسيتان الأخلاقية والاجتماعية، لتؤكد أن هدايا لوكسيتان "ليست مجرد هدية".

ماذا لو بإمكانك العثور على هدية...

تعكس اهتمامتك؟

اكتشف هدايا لوكسيتان الجديدة واختر الهدية التي تعكس اهتمامتك. فإذا كنت من مؤيدي الحفاظ على البيئة؟ فمجموعة إيمورتيل الصديقة للبيئة هي الأنسب لك. أما عشاق بروفانس فهدايا اللوز ستأسرهم بجمالها. وبالطبع لا غنى عن مجموعة الشيا ودعم المرأة. جميع الهدايا تأتيكم بعبوات كاستل باجاك المبهرة.

تسوق الآن

صناديق هدايا..

تحمل أجمل المعاني!

لطالما اعتدنا في لوكسيتان على الاهتمام بأدق التفاصيل، ليس فقط بما يخص منتجاتنا بل أيضا شئون البيئة والمجتمع. وهو ما تعكسه صناديق الهدايا الجديدة من تصميم دار الأزياء الفرنسي الشهير كاستل باجاك. حيث تمثل أيقونة "كوكبي" تأييدنا والتزامنا بالدفاع عن التنوع البيولوجي الفريد لحوض البحر الأبيض المتوسط والذي يعد واحدًا من أغنى النظم البيئية في العالم.

عندما يجتمع الجمال والقيم في هدية!

التزاماتي

يرجع الفضل في جودة منتجات الشيا لدي لوكسيتان إلى نساء بوركينا فاسو. فقد حرصت لوكسيتان منذ عام ١٩٨٠ على خلق سلسلة إمدادات مستدامة لبذور الشيا العضوية، ومع مرور الوقت تمكنت لوكسيتان من توسيع سلسلة مورديها من بذور الشيا لتشمل حتى يومنا هذا أكثر من ١٠ ألاف امرأة.

عالم بروفانس الخاص بي

خلف كل منتج يكمن مكون طبيعي تستخلصه سواعد أفضل المزارعين ممن يتعاونون مع لوكسيتان لتنمية أراضيهم بشكل مستدام.

رؤيتي

لطالما حرصت لوكسيتان على المساهمة في حملات إنقاذ البصر، خاصة وأن ٧٥٪ من الحالات المسجلة تندرج ضمن الحالات القابلة للعلاج.

ليست مجرد هدية

خلف كل هدية قصة من بروفانس

عند منحكم هدية من لوكسيتان فأنكم تقدمون، ليست مجرد هدية بل قطعة من كنوز بروفانس محملة بكافة معاني الدفء والجمال الفرنسي الأخاذ والطبيعة الخلابة.